تعلن جمعية الشابات المسيحية في القدس عن الحاجة إلى استقطاب مدربين ومدربات لتخصصات مهنية

 

إعلان استقطاب مدربين ومدربات

تقوم جمعية الشابات المسيحية في القدس بجمع بيانات المدربين والمدربات المؤهلين والمؤهلات لتقديم برامج ودورات تدريبية عالية الجودة للطلبة الذين  تستهدفهم الجمعية، ضمن مشروع مستقبلي الرقمي "بدعم من برنامج مزيد من فرص العمل للشباب الفلسطيني – جزئية تدريبات قصيرة الأمد المنفذ من قبل الـGIZ بالنيابة عن الوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) "،  آخذين بعين الاعتبار الشهادات الرسمية الخاصة بالمدرب/ة ، وخبراته/ها العملية في المجالات ذات العلاقة. لذا يرجى من كافة المدربين/ات الراغبين/ات بالتقدم عبر ارسال الوثائق المطلوبة على البريد الالكترونيsabreen@ywca-jerusalem.org  والجمعية ستقوم بالتواصل مع المدربين/ات المؤهلين/ات وفقاً للاحتياج التدريبي.

المواضيع التدريبية:

  1. التصميم الجرافيكي.(240 ساعة تدريبية)  
  2. التصوير الفوتوغرافي.( 240 ساعة تدريبية)
  3. التسويق الالكتروني.(120 ساعة تدريبية) 

المتطلبات للتقديم

  1. يقدم المدرب/ة   تصميم لخطة تدريبية واضحة للموضوع الذي ينوي التقدم له  وفق الساعات التدريبية المذكورة أعلاه (الخطة التدريبية تشمل  الأهداف التدريبية والمحتوى التدريبي والأدوات أو المعينات التي يحتاجها للتدريب).
  2. يقدم المدرب/ة خطة بديلة للتعليم عن بعد تتضمن الوسائل والتقنيات المنوي استخدامها في ظل استمرار التعليم عن بعد بسبب جائحة كورونا.
  3. يقدم المدرب/ة عرض سعر مالي للساعة التدريبية.
  4. يقدم المدرب/ة السيرة الذاتية توضح المجالات التعليمية والخبرات المهنية المطلوبة.

 

الرجاء من الراغبين/ات في التقدم  ارسال كافة المعلومات بالبريد الالكتروني المذكور أعلاه حتى تاريخ 20/1/2021 الساعة الرابعة عصراً.

ملفات ذات علاقة

شارك :